تابعنا على انستغرام

شركة العمران تنظم المهرجان الثقافي الاول لشيشاوة تحث شعار ” شيشاوة آفاق مستقبلية واعدة ” ..

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2429 يوليو 2016
شركة العمران تنظم المهرجان الثقافي الاول لشيشاوة تحث شعار ” شيشاوة آفاق مستقبلية واعدة ” ..

نظمت شركة العمران بشراكة مع المجلس البلدي المهرجان الثقافي الاول لشيشاوة وذلك يوم الاربعاء ويوم الخميس 27 و 28 يوليوز 2016 تحث شعار ” شيشاوة آفاق مستقبلية واعدة ” .المهرجان الذي يعد الأول من نوعه بالمنطقة نال استحسانا من طرف ساكنة شيشاوة والنواحي . و أشرف على إفتتاح أنشطته عامل الإقليم السيد عبد المجيد الكاملي مرفوقا بشخصيات مدنية وعسكرية إلى جانب ممثلين عن شركة العمران وجانب واسع من المنتخبين وفعاليات المجتمع المدني .الحدث الثقافي والفني تضمن أنشطة رياضية وتضامنية وسهرات فنية و حفلات إستعراضية ضخمة لفن التبوريدة ومنافسات رياضية ومعرضا للصناعة التقليدية وورشات في فنون الرسم للأطفال بالإضافة لعرض مسرحي قدمته فرقة شباب للشباب بالمسبح البلدي .واختتم المهرجان بسهرة كبرى وسط حضور جماهري عريض .وبالمناسبة تشكر شركة العمران كل من ساهم من بعيد وقريب وعلى رأسهم السيد عامل اقليم شيشاوة عبد المجيد الكاملي الذي بدوره ساهر بتحركاته المتكررة على سلامة المواطنين بكل حزم ويقظة ليلا ونهارا لإنجاح هذا المهرجان الثقافي والترفيهي.وكما تشكر كل المجلس البلدي وعلى رأسهم الرئيس احمد هلال ،ورجال الامن والقوات المساعدة والوقاية المدنية والسلطة المحلية واعوانها .

2

لحسين المغراوي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق