تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة:عامل الاقليم يرأس لقاءا تواصليا مع المستثمرين

تساوت 24
2016-07-26T22:20:31+01:00
الجهوية
تساوت 2426 يوليو 2016
اقليم شيشاوة:عامل الاقليم يرأس لقاءا تواصليا مع المستثمرين
تراس السيد العامل يومه الثلاثاء 25 يوليوز 2016 لقاءا تواصليا حضره عدد من المستثمرين، ورؤساء المصالح الجهوية والاقليمية المعنية بمجال الاستثمار بما فيهم السادة مدير المركز الجهوي للاستثمار والمندوب الجهوي لاملاك الدولة ومدير الوكالة الحضرية . وكان هذا اللقاء مناسبة أوضح خلالها عامل الإقليم على جعله مسألة الاستثمار من بين اولويات اهتماته، ودعا المصالح الخارجية الى مواكبة المستثمرين خلال مختلف مراحل إنجاز مشاريعهم، والبحث عن آخرين لأن إقليم شيشاوة يتوفر على موقع جغرافي محفز للاستثمار به وفي مجالات متعددة. كما كانت مناسبة لتعبير المستثمرين الحاضرين عن الاكراهات التي يواجهونها والتي قدمت بشأنها التوضيحات اللازمة من طرف المصالح الخارجية المعنية التي عبرت عن تعبئتها المستمرة في هذا الورش التنموي، وكانت مناسبة أيضا لإعلان مدير المركز الجهوي للاستثمار عن احداث ملحقة للمركز المذكور وسيكون مقرها بمدينة شيشاوة بطلب من السيد العامل وذلك تفعيلا لسياسة القرب والتواصل مع المواطنين ، كما أخبر السيد المندوب الجهوي لاملاك الدولة الحاضرين على أن ملفات الوضعيات العقارية لمشاريعهم توجد حاليا في مراحل متقدمة وهو الأمر الذي خلف ارتياحا في صفوف الحاضرين. وفي الأخير أكدت السلطة الإقليمية على جعل الاستثمار الذي شكل حيزا كبيرا من اللقاءات التواصلية السابقة مع كل الفاعلين بالإقليم، ورشا جماعيا حيث الكل مدعو للمشاركة فيه.
بواسطة الحسين المغراوي
 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق