تابعنا على انستغرام

اجهزة الامن والسلطات العمومية بقلعة السراغنة ترفع درجة توخي الحذر الى مراتب متقدمة لوضع حد لكل الانحرافات واللصوصية والصعلكة وتقوم بتسيير دوريات راجلة واخرى راكبة.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي18 يوليو 2016
اجهزة الامن  والسلطات العمومية بقلعة السراغنة ترفع درجة توخي الحذر الى مراتب متقدمة لوضع حد لكل الانحرافات واللصوصية والصعلكة وتقوم بتسيير دوريات راجلة واخرى راكبة.

تجندت مختلف مصالح الامن والسلطات العمومية بقلعة السراغنة يومه الاثنين ورفعت تأهبها الى اعلى الدرجات . وقد سيرت اجهزة الامن دوريات راجلة واخرى راكبة بمختلف احياء المدينة كما ان القوات المساعدة تسير دوريات راجلة مكونة من عنصرين من افرادها مرفوقين بعون سلطة. كما ان هذه الدوريات الامنية ستناط بها مهمة توقيف المنحرفين وتوقيف المشتبه فيهم والتحقق من هوياتهم والحد من ظاهرة الاعتداء والنشل السرقة بالعنف. فهل ستكون هذه الخطة الامنية دائمة ام انها ستكون محددة في الزمان والمكان.؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق