جمعية اباء واولياء تلاميذ ثانوية الامام البخاري التأهيلية بشيشاوة تتوج التلاميذ والتلميذات المتفوقين في البكالوريا

الجهوية
جمعية اباء واولياء تلاميذ ثانوية الامام البخاري التأهيلية بشيشاوة تتوج التلاميذ والتلميذات المتفوقين في البكالوريا


احتضنت قاعة عمر العلاوي بثانوية اﻹمام البخاري التأهيلية حفل تتويج المتفوقات و المتفوقين من تلاميذ البكالوريا للموسم الدراسي 2015/2016 ، بحضور اﻹدارة التربوية للمؤسسة، و بعض رؤساء المصالح بالمديرية اﻹقليمية لشيشاوة، و المكتب المسير لجمعية آباء و أولياء التلاميذ و التلميذات. و تميز الحفل بالكلمة الترحيبيةبالحضور للسيد المدير الذي نوه بالتلاميذ والتلميذات المتفوقين و بالمرتبة التي احتلتها الثانوية إقليميا،و أشاد بدور كل الفاعلين الذين ساهموا في هذا اﻹنجاز،و بدوره أثنى السيد بوجمعة بونان باسم المديرية اﻹقليمية على التلاميذ و التلميذات المميزين و شكر كل المتدخلين و الشركاء. و في كلمته توجه رئيس جمعية آباء و أولياء التلاميذ بالشكر و الثناء للادارة التربوية للمؤسسة و اﻷساتذة و اﻵباء و اﻷمهات على المجهودات التي بذلوها للوصول إلى هذه النتيجة المشرفة متمنيا التوفيق و النجاح للتلاميذ و التلميذات في مسارهم الدراسي. المتفوبين في البكالوريا .

لحسين المغراوي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق