تابعنا على انستغرام

رئيس المجلس البلدي لقلعة السراغنة الاستاذ نور الدين ايت الحاج يتراس حفلا مميزا تم من خلاله توزيع البدل الرياضية على فرق الاحياء المشاركة في دوري رمضان واشادة واسعة بهذه البادرة .

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي9 يونيو 2016
رئيس المجلس البلدي لقلعة السراغنة الاستاذ نور الدين ايت الحاج يتراس حفلا مميزا تم من خلاله توزيع البدل الرياضية على فرق الاحياء المشاركة في دوري رمضان واشادة واسعة بهذه البادرة .

ترأس مساء هذا اليوم الأستاذ نور الدين ايت الحاج إلى جانب أعضاء المجلس البلدي وباشا المدينة حفلا ساهرا ببهو البلدية تم من خلاله توزيع البدل الرياضية على الفرق المشاركة في دوريات رمضان والتي تشمل هذه السنة كرة السلة إلى جانب كرة القدم والتي بدورها تعرف مشاركة الفرق النسوية لأول مرة.
في بداية هذا الحفل انصت الحاضرون لتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، وبعد ذلك ألقى الأستاذ نور الدين ايت الحاج رئيس بلدية قلعة السراغنة كلمة رحب فيها بالحاضرين واعتبر تنظيم دوري رمضان فرصة مواتية للاهتمام بفرق الأحياء وبشبابها، وذكر أيضا بعدد الفرق المشاركة، كما أشاد بمشاركة العنصر النسائي في دوري رمضان من خلال مشاركة نسوية متميزة لفرق في كرة القدم وكرة السلة.
وبعد ذلك تمت قراءة الميثاق الأخلاقي والرياضي المنظم لدوري رمضان.
وبعد ذلك شرع في توزيع البدل على الفرق الرياضية، حيث استفادت جميع الفرق من بدل رياضية.
وشارك في هذا الحفل إلى جانب رئيس البلدية كل من أعضاء البلدية وباشا المدينة وقياد بعض المقاطعات والخلفان.
وللاشارة فإن بلدية قلعة السراغنة دأبت ومنذ مدة طويلة على تنظيم هذا الحفل الساهر والمميز والذي يترأسه الأستاذ نور الدين ايت الحاج، كما تم خلال هذا الحفل الكشف عن كأس الدوري والعديد من الكؤوس الأخرى.

received_493275384201518

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق