تابعنا على انستغرام

عاجل وخطير :احتراق محرك حافلة لنقل المسافرين بمدخل قلعة السراغنة الجنوبي وطاقمها يسيطر على الحريق والركاب يصابون بالهلع .

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي3 يونيو 2016
عاجل وخطير :احتراق محرك حافلة لنقل المسافرين بمدخل قلعة السراغنة الجنوبي وطاقمها يسيطر على الحريق والركاب يصابون بالهلع .

اشتعلت النار بشكل مفاجئ صباح هذا اليوم في مؤخرة حافلة لنقل المسافرين تؤمن الربط بين مراكش وفاس مرورا بقلعة السراغنة، وقد نبه مستعملو الطريق سائقها إلى انبعاث السنة اللهب مما جعله يوقفها عن السير ويشرع رفقة مساعديه في محاولة اطفائها إلا أنهم ورغم سيطرتهم على الوضع الا ان قدوم رجال الاطفاء بعين المكان جعلهم يخمدون النار بسرعة باستعمال خراطيم المياه والأتربة.
كما ساد الهلع والرعب وسط الركاب الذين حبسوا انفاسهم، ولحسن الحظ لم يصب أحد بأذى.
وللاشارة فإن مدخل مدينة قلعة السراغنة الجنوبي على مستوى دوار لعساسلة بات نقطة سوداء بالنسبة لسائقي حافلات نقل المسافرين نظرا لتسجيل العديد من الحوادث من بينها حادث اليوم والذي يعزى إلى ارتفاع درجة الحرارة وإلى تقادم هيكل الحافلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق