تابعنا على انستغرام

اعلان هام لساكنة مدينة قلعة السراغنة وبعض الجماعات القروية : المكتب الوطني للماء والكهرباء قطاع الكهرباء يخبر في نشرة اندارية عن انقطاع التيار الكهربائي بصفة كلية يوم الاحد نظرا لاشغال الصيانة الدورية باهم محولات الاقليم ويطلب من الساكنة توخي الحذر قبل عودة التيار الكهربائي حوالي الثالتة زوالا ..

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي3 يونيو 2016
اعلان هام لساكنة مدينة قلعة السراغنة وبعض الجماعات القروية  : المكتب الوطني للماء والكهرباء قطاع الكهرباء يخبر في نشرة اندارية عن انقطاع التيار الكهربائي بصفة كلية يوم الاحد نظرا لاشغال الصيانة الدورية باهم محولات الاقليم ويطلب من الساكنة توخي الحذر قبل عودة التيار الكهربائي حوالي الثالتة زوالا ..

ينهي المكتب الوطني للكهرباء والماء قطاع الكهرباء الى علم زبنائه الكرام والساكنة انه وفي اطار اشغال الصيانة الدورية على المحول المركزي لمدينة القلعة ومحولات التوزيع د سيتم قطع التيار الكهربائي يومه الاحد 5 يونيو 2016 من الساعة السابعة صباحا الى الساعة الثالتة زوالا على المراكز التالية :مدينة قلعة السراغنة وجماعات ودواوير اولاد اصبيح اولاد الشرقي ميات الهيادنة .
واذ يعتذر المكتب سلفا على الازعاج ويشكر تفهم المواطنيين ، فانه يخبرهم ان التيار قد يتم ارجاعه قبل التوقيت المحدد حسب تقدم الاشغال

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق