تابعنا على انستغرام

قلعة السراغنة :جمعية نور لحقوق الطفل والام بقلعة السراغنة تنظم حملة تحسيسية بالسوق الاسبوعي الاثنين للتعريف بخطورة زواج القاصرات .

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي30 مايو 2016
قلعة السراغنة :جمعية نور لحقوق الطفل والام  بقلعة السراغنة تنظم حملة تحسيسية بالسوق الاسبوعي الاثنين للتعريف بخطورة زواج القاصرات .

تنظم صباح هذا اليوم جمعية نور لحقوق الطفل والام حملة تحسيسة للتعريف بمخاطر زواج القاصرات والإضرار الناجمة عنها، واتخذت الجمعية سوق الاثنين الأسبوعي مكانا للتحسيس بهذه الظاهرة نظرا لتوافد سكان البوادي إليه حيث تنتشر ظاهرة زواج القاصرات في العالم القروي بشكل كبير، وتقوم الجمعية بتوزيع مناشير ومطويات على المواطنين وتحثهم على عدم تزويج بناتهم القاصرات وتؤكد على أن مكانهم هو المدرسة وليس الزواج.
وللاشارة فإن جمعية نور للام والطفل والتي يرأسها الأستاذ حميد الخليل قامت بمجهودات جبارة منذ تأسيسها تمثل في توثيق العديد من الزيجات وتسجيل الأطفال في كنانيش الحالة المدنية.

received_527374890767720

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق