تابعنا على انستغرام

دوار المالح جماعة اشطيبة :حريق مهول يلتهم بيدرين لرزم سنابل القمح والفاعل حر طليق وصاحب المحصول يرثي الفاجعة .

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي30 مايو 2016
دوار المالح جماعة اشطيبة :حريق مهول يلتهم بيدرين لرزم سنابل القمح والفاعل حر طليق وصاحب المحصول يرثي الفاجعة .

شب حريق مهول في بيدرين للقمح قبل عملية الدرس ويتعلق الأمر بمحصول حقل مساحته 5 هكتارات في ملكية السيد رحال فاتيح أحد أبناء المنطقة والذي شمر ساعد جده وحرث الأرض ورواها بالماء مدة طويلة ليحصد سنابلها، إلا أن أحد الأشخاص الذي يدعي زورا وبهتانا أن هذه القطعة الأرضية ملك له قام باضرام النار عمدا في محاصيلها من السنابل مستغلا غياب صاحبها الذي كان يبحث عن دارسة، فإذا به يعود ليجد السنة النيران وقد التهمت محاصيله الزراعية عن آخرها وتركتها رمادا.
وقع الحادث السبت الفارط والذي كان يصادف 28 من شهر ماي 2016.
ورغم حضور عناصر الاطفاء إلا أن النيران انت على كل شيئ.
وحلت عناصر الدرك بمكان الحادث، حيث دلها صاحب الحقل المفجوع على الفاعل الحقيقي إلا أنه لايزال حرا طليقا مما دفع صاحب المحصول إلى رفع شكاية مباشرة الى الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بمراكش يطالبه فيها بفتح تحقيق في الحادث المأساوي الذي أتى على محصول سنة من الجد والكد.
فهل ستتحرك السلطات الأمنية والقضائية من أجل توقيف الجاني مرتكب الجريمة النكراء، إضرام النار عمدا في محصول زراعي وجبر الأضرار التي لحقت صاحبه؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق