تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة: بلاغ : التنسيق النقابي والجمعوي بشيشاوة

تساوت 24
2016-05-29T20:16:37+01:00
الجهوية
تساوت 2429 مايو 2016
اقليم شيشاوة: بلاغ : التنسيق النقابي والجمعوي بشيشاوة

اجتمع التنسيق النقابي والجمعوي بشيشاوة من أجل تقييم الوقفة الاحتجاجية الانذارية والمسيرة المنظمة نحو العمالة بتاريخ 24ماي 2016 .وكذا تدارس محتوى اللقاء التواصلي مع السيد عامل صاحب الجلالة باقليم شيشاوة .وعليه يعلنون على مايلي : 1_ تثمين الحضور والمشاركة الوازنة والفعالة للشغيلة التعليمية بكل فئاتها وجميع الفاعلين الجمعويين. 2_ طمأنة أمهات وأباء واولياء الثلاميذ على إجراء الامتحانات الاشهادية في ظروف عادية رغم الاكراهات .3_ الاجماع على استمرار النضال ضد تصرفات اللامسؤولة واللاقانونية الصادرة من المدير الاقليمي بشيشاوة صونا لكرامة نساء ورجال التعليم . 4_ دعوة الجهات المسؤولة جهويا ووطنيا من أجل التذخل الفوري والعاجل لانقاذ المنظومة التربوية من حالة الاحتقان والضياع بالاقليم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق