تابعنا على انستغرام

بالمرموز والواضح غرابة الأمر تستدعي التنبيه في ظل تلكؤ الجهات الرسمية بالإقليم عن استقبال مكونات النادي البلدي السرغيني لكرة القدم والسبب بسيط لأنه لم يكن موضوع ربورطاج في قناة عمومية وطنية.

تساوت 24
2016-05-23T20:02:18+01:00
الاقليمية
تساوت 2423 مايو 2016
بالمرموز والواضح  غرابة الأمر تستدعي التنبيه في ظل تلكؤ الجهات الرسمية بالإقليم عن استقبال مكونات النادي البلدي السرغيني لكرة القدم والسبب بسيط لأنه لم يكن موضوع ربورطاج في قناة عمومية وطنية.

بعد نشر قناة وطنية عمومية لربورتاج عن احدى الاندية الرياضية لكرة القدم وما تبعه من حظوة استقبال من طرف المسؤول الأول عن الإقليم عامل الإقليم، وهو الحادث الذي أسال مداد الحوارات داخل المشهد السرغيني وبقدر مانوهت هذه الأطياف بهذه الخطوة إلا أنها استنكرت غياب اية التفاتة تجاه فريق آخر كافح وفي ظروف صعبة من أجل الصعود وهو ما تأتى له إنه النادي البلدي السرغيني لكرة القدم والذي أحست مكوناته بالاحتقار والدونية لان فريقها لم يكن موضوع أي ربورطاج على أية قناة عمومية، ورغم العديد من رسائل الاستغاثة للمسؤولين فإنه لم يلق اذانا صاغية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق