تابعنا على انستغرام

شؤون حزبية سرغينية شبيبة حزب الاستقلال بقلعة السراغنة تنظم ندوة حول العدالة بالمغرب بمشاركة أطر الحزب واتهام باشا المدينة بالتضييق على الحزب.

تساوت 24
2016-05-23T09:10:32+01:00
الاقليمية
تساوت 2422 مايو 2016
شؤون حزبية سرغينية  شبيبة حزب الاستقلال بقلعة السراغنة تنظم ندوة حول العدالة بالمغرب بمشاركة أطر الحزب واتهام باشا المدينة بالتضييق على الحزب.

احتضن مقر المفتشية الاقليمية لحزب الاستقلال بقلعة السراغنة ندوة دراسية حول العدالة بمشاركة العديد من أطر الحزب يتقدمهم الأستاذ محمد الزهاري والبرلماني عادل تشيكيط، وخلال هذه الندوة تم التطرق إلى الانتكاسة الحقوقية التي عرفها المغرب في عهد حكومة العدالة والتنمية، كما تطرقوا إلى السلوكات المشينة لبعض رجال السلطة عبر ربوع تراب المغرب والتي هاجموا فيها المواطنين واعتدوا على حقوقهم، كما ادانوا بشدة سلوكات باشا مدينة قلعة السراغنة لتضييقه على أنشطة الحزب، ولم تفته الفرصة التذكير بالاعتداء الذي تعرض له المناضل هشام النباكي من طرف قائد إحدى المقاطعات.
وللاشارة فإن شبيبة حزب الاستقلال دأبت على تنظيم العديد من الأنشطة التوعوية والتي تطرقت راهنية الأحداث السياسية الوطنية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق