تابعنا على انستغرام

شؤون حزبية بيت عائلة الحاج عبد اللطيف لحمادي يتحول إلى محج لحزب الحركة الشعبية ومنه يتم الاعلان عن منح تزكية الحزب للسيد أحمد الشابي لخوض الانتخابات البرلمانية القادمة لسابع أكتوبر.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي22 مايو 2016
شؤون حزبية  بيت عائلة الحاج عبد اللطيف لحمادي يتحول إلى محج لحزب الحركة الشعبية ومنه يتم الاعلان عن منح تزكية الحزب للسيد أحمد الشابي لخوض الانتخابات البرلمانية القادمة لسابع أكتوبر.

عقب نهاية اللقاء الجهوي لمنتخبي حزب الحركة الشعبية بجهة مراكش آسفي تحول مكتب الحزب السياسي بمجلسه الوطني إلى بيت عائلة الحاج عبد اللطيف لحمادي رجل الأعمال المعروف، وهنالك استقبل امين عام الحزب السيد امحند العنصر والوفد المرافق له بحفاوة بالغة من طرف الحاج عبد اللطيف لحمادي وابنه وديع لحمادي وباقي مكونات الفرع الاقليمي للحزب، واثر ذلك أعلن عن عقد لقاء سري تم خلاله وبالإجماع منح تزكية الحزب للشاب أحمد الشابي لخوض غمار الانتخابات التشريعية المقبلة لسابع أكتوبر عن دائرة قلعة السراغنة.
كما أجرى الأمين العام للحزب محادثات ودية مع فعاليات الحزب بالإقليم.
وللاشارة فإن هذا اللقاء حضره محمد مبديع وزير الوظيفة العمومية ومحمد أوزين وحليمة العسالي والأستاذ الفاضيلي والعديد من أطر الحزب وطنيا وجهويا واقليميا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق