تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة:السباق على الطريق بجماعة اسيف المال في نسخته الثانية

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2422 مايو 2016
اقليم شيشاوة:السباق على الطريق بجماعة اسيف المال في نسخته الثانية

نظمت ثانوية أسيف المال الاعدادية بتنسيق مع جمعية أباء وأمهات وأولياء التلاميذ تظاهرة رياضية في صيغة سباق على الطريق في دورته الثانية تحث شعار “” الرياضة المدرسية لبنة لبناء مواطن الغد “” بتعاون مع جماعة اسيف المال اليوم السبت 21ماي 2016 ابتداء من الساعة 9 صباحا . وقدعرفت هده المسابقة مشاركة مكثفة من فئة الصغار والكبار من تلاميذ وتلميذات المؤسسة .وجاءت هذه التظاهرة التي عرفت متابعة جماهرية واسعة من أباء وأمهات وأولياءالتلاميذ بهذف الرفع من مستوى التلاميذ والتلميذات , وتكريس روح المواطنة لديهم .وبعد منافسة شيقة على المراتب الاولى التي وزعت على مرحلتين الفئة الصغيرة 2km ونصف والفئةالكبيرة 4km ونصف .ومباشرة مع انتهاء السباق وزعت الجوائز على التلاميذ الحاصلين على الرتب الأولى .وفي ختام هذه التظاهرة التي عرفت نجاحا كبيرا ثم انتقال إلى جو آخر من الاحتفالية والتتويج في حفل توزيع المداليات والكؤوس على الفائزين التي أشرفت عليها الجمعية وأطر المؤسسة وممثلي الشؤون التربوية بنيابة التعليم بشيشاوة وعدة فعاليات المجتمع المدني والاداري .وبالمناسبة ثم تكريم بعض المشرفين على هذه التظاهرة كل من الاستاد المذكوري ممثل الشؤون التربوية وحجي في نفس المصلحة للتربيةالبدنية وسعد المدراوي وأمين المال للجمعية لحسن الهرماسي .وهذا وقد قامت جمعية أباء وأولياء وامهات تلاميذ اعدادية أسيف المال وعلى رأسهم رئيس الجمعية عبد العزيز الزمراني بهذا النشاط التربوي الرياضي بأمتياز وفي جو بهيج.

مراسلة شيشاوة:بواسطة الحسين المغراوي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق