تابعنا على انستغرام

شؤون تربوية بإقليم الرحامنة جمعية الوفاء للمرأة والطفل ببنجرير تنظم يوما دراسيا لعرض حصيلة التعليم الأولي بحضور رئيس البلدية ومن تأطير العديد من الفاعلين في القطاع.

تساوت 24
2016-05-21T18:20:09+01:00
الاقليمية
تساوت 2421 مايو 2016
شؤون تربوية بإقليم الرحامنة  جمعية الوفاء للمرأة والطفل ببنجرير تنظم يوما دراسيا لعرض حصيلة التعليم الأولي بحضور رئيس البلدية ومن تأطير العديد من الفاعلين في القطاع.

نظمت جمعية الوفاء للمرأة والطفل ببنجرير والتي تراسها الأستاذة سعيدة الشابي نظمت يوما دراسيا في إطار مشروعها التربوي التكويني تنشئة صالحة مجتمع سليم واليوم الدراسي الذي احتضنه مقر النيابة الإقليمية للتربية والتكوين التعليم الأولي واقع وافاق.
وخلال هذا اليوم الدراسي تم تقديم عرض مفصل عن التعليم الأولي بالإقليم وهو ميدان تشتغل عليه هذه الجمعية.
كما قدم العديد من الأساتذة مداخلات هامة تطرقت إلى مستقبل التعليم الأولي بالمنطقة.
كما تدخل رئيس المجلس البلدي لبنجرير السيد عبد العاطي بوشريط وتطرق بدوره إلى أهمية الدور الذي يلعبه التعليم الأولي وذكر بالمجهودات التي تقوم بها البلدية من أجل الارتقاء بهذا التعليم. في حين ذكر السيد عبد الخليل البصري عضو المجلس الإقليمي الرحامنة بأهمية الإسراع بإصلاح التعليم الأولي والاهتمام بالمربين.
وللاشارة فإن هذا اليوم الدراسي تم تنظيمه بشراكة مع مركز الرحامنة سكيلز والمجلس الحضري لابن جرير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق