تابعنا على انستغرام

جماعة اولاد بوعلي الواد تنظم حفل تكريم على شرف العديد من الفنانين والتفاتة الى اقدم مستشار جماعي .

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي19 مايو 2016
جماعة اولاد بوعلي الواد تنظم حفل تكريم على شرف العديد من الفنانين والتفاتة الى اقدم مستشار جماعي .

ترأس رئيس جماعة أولاد بوعلي الواد الدكتور ياسر حافيظ حفل تكريم كبير أقامته جماعة أولاد بوعلي من أجل تكريم العديد من الفنانين وعلى رأسهم الفنان الفكاهي السيد بويا التهامي المعروف بولد الرحالي والذي يتحدر من إقليم قلعة السراغنة، وخلال هذا الحفل التكريمي ألقى الدكتور ياسر حافيظ كلمة رحب فيها بالحاضرين واعتبر تنظيم هذا الحفل لحظة مفصلية في تاريخ الجماعة التي أصبحت تنفتح على الكفاءات الإبداعية وتهتم بها خصوصا تلك التي قدمت تاريخا فنيا كبيرا طبعه الالتزام والارتباط بقضايا الأمة وهموم الشعب، كما ذكر السيد الرئيس بالسيرة الذاتية للمكرمين كل في مجاله وهم الفنان الفكاهي بويا التهامي و عازف الكمان واحد رموز العيطة الشعبية السيد عبد السلام لكناوي حيث بلغ هذا الرجل من الكبر عتيا.
كما تم تكريم أقدم مستشار جماعي بالجماعة وهو عبد الرحمن بلخديم.
وبهذه المناسبة قدمت هدايا للمكرمين والذين عبروا عن فرحتهم العميقة والكبيرة بهذا التكريم والذي اعتبروه ذا بعد إنساني وتقدموا بتشكراتهم إلى رئيس الجماعة الدكتور ياسر حافيظ.
وللاشارة فإن اقدام جماعة أولاد بوعلي الواد على تنظيم حفل التكريم هذا يعتبر مفخرة في تاريخ الجماعة والتي احتفلت بالفنان والمستشار الجماعي.
إنها عبقرية وابداع الدكتور ياسر حافيظ رئيس الجماعة.

received_1098314720225948

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق