تابعنا على انستغرام

مناشدة الى السيد عامل اقليم قلعة السراغنة من اجل دعم فريق النادي البلدي السرغيني لكرة القدم .

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي18 مايو 2016
مناشدة الى السيد عامل اقليم قلعة السراغنة من اجل دعم فريق النادي البلدي السرغيني لكرة القدم .

تتوجه مكونات فريق النادي البلدي السرغيني بمناشدة إلى عامل الإقليم السيد محمد صبري من أجل أن يحظى الفريق بالتفاتة من السلطات الإقليمية وعلى رأسها عامل الإقليم الذي مافتئ يولي الرياضة باهتمام بالغ من أجل الرقي به والدفع بمستوى ممارسيه إلى مراتب عليا.
وللاشارة فإن النادي البلدي السرغيني استطاع أن يحقق حلم الصعود بعد سنة من تأسيسه، و أرادت مكونات الفريق أن تحتفل بهذا الإنجاز الرياضي الذي عجزت فرق عن تحقيقه بالرغم من الدعم المادي الذي حظيت به.
سيدي العامل المحترم
لقد عان الفريق من التنقلات في ظل غياب وسيلة نقل خاصة به، كما أن غياب دعم مالي جعل الفريق يكابد من أجل التغلب على المصاعب، ومع ذلك عقدنا العزم وشمرنا عن سواعدنا من أجل تحقيق حلم الصعود وهو ما تأتى بفضل مجهودات اللاعبين الذين بللوا بالعرق القمصان ومكونات الفريق التي ضحت بالغالي والنفيس من أجل تحقيق هذا الحلم.
وأمام غياب اية بادرة أو التفاتة للاعبي الفريق وأمام ضيق ذات اليد قررنا أن نطرق ببابكم من أجل تخصيص استقبال على شرف الفريق وتقديم يد العون له.
ودمتم في خدمة الرياضة والشباب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق