تابعنا على انستغرام

اقليم شيشاوة:اجتماع بمقر باشوية شيشاوة ها علاش …

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2417 مايو 2016
اقليم شيشاوة:اجتماع بمقر باشوية شيشاوة ها علاش …

تم اليوم الثلاتاء 17 ماي 2016 على الساعة الحادية عشر صباحا إجتماع بمقر باشوية شيشاوة بحضور باشا المدينة بالنيابة السيد عبد الرحيم بنان الذي ترأس الإجتماع وتقني ممثل جماعة شيشاوة ونائب رئيس الجماعة هشام الحروكي وعضو مستشار بنفس الجماعة عبد الجليل السكراتي وممثل المديرية الإقليمية للفلاحة بشيشاوة وممثلة وكالة الحوض المائي لتانسيفت الحوز ورئيس تعاونية الطاح الفلاحية وبعض أعضاءه .تبعا لرسالة السيد عامل إقليم شيشاوة السيد عبد المجيد الكاملي بتاريخ 12 ابريل 2016 والمتعلقة بطلب من رئيس تعاونية الطاح الفلاحية ومن معه من المتضريرين بشأن الأضرار التي لحقتهم من جراء فيضانات واد بومية بشيشاوة .فقد تمت دراسة مختلف التدخلات ومطالب المشتكين وملاحظات المنتخبين حول الموضوع .وكذا إعطاء التوضيحات والشروحات من طرف ممثلة الحوض المائي .وبعد ذلك إنتقل أعضاء اللجنة إلى عين المكان للوقوف على حجم الخسائر الواردة بشكاية المتضررين اذ تبين بالملموس الإنجراف الكبير للتربة الشيء الذي من شأنه أن يؤدي إلى ضياع الاراضي الفلاحية المجاورة للوادي. إذ تأكد أن لابد من التدخل العاجل للحد من هذه الظاهرة الطبيعية . وتم الإتفاق على أن تقوم وكالة الحوض المائي بإنجاز دراسة حول الموضوع في أفق سنة 2017 على أن تتم أشغال إنجاز مشروع حماية الأراضي الفلاحية بشراكة مع جميع الاطراف المتدخلة .

مراسلة شيشاوة :بواسطة الحسين المغراوي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق