تابعنا على انستغرام

تهنئة بمناسبة الذكرى الستين لتاسيس الامن الوطني بمغربنا الحبيب

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي16 مايو 2016
تهنئة بمناسبة الذكرى الستين لتاسيس الامن الوطني بمغربنا الحبيب

بمناسبة مرورن ستين عاما على تأسيس الأمن الوطني ببلادنا والتي تصادف 16 ماي من كل سنة، يتقدم مدير جريدة تساوت 24 الإلكترونية واصداء تساوت الورقية وباقي طاقمها التحريري والصحفي باحر التهاني والتبريكات إلى رجال الأمن بمختلف رتبهم وتشكيلاتهم العاملين بالامن الأقليمي بإقليم قلعة السراغنة، وتغتنمها الجريدة فرصة مواتية لتتقدم بتشكراتها لرجال ونساء الأمن الساهرين على أمن المواطنين وعلى ممتلكاتهم وعلى المجهودات الجبارة التي يقومون بها لتأدية واجبهم الوطني بكل صدق وأمانة.
وستظلون دوما عين الوطن الساهرة على تحقيق الأمن والطمأنينة، وانكم اليوم تخلدون ذكرى تأسيس هذا الجهاز الذي أراد من خلاله محرر البلاد وبطل التحرير محمد الخامس طيب الله ثراه أن يجعل منه جهازا أمنيا في خدمة المواطنين والسهر على أمنهم وراحتهم، وهاهو اليوم يواصل جلالة الملك محمد السادس نصره الله نفس النهج ويخص جلالته رجال ونساء الأمن برعايته السامية الكريمة، بل إن جلالته أراد أن يصبح جهاز الأمن ببلادنا يساير تطورات العصر وهو ماتجلى في تحديث هذا الجهاز الوطني وجعل منه مساهما رئيسيا في حياة المواطنين.
فهنيئا لكم بعيدكم وطوبى لنا بوجودكم معشر رجال ونساء الأمن الوطني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق