تابعنا على انستغرام

ايت اورير اقليم الحوز :جمعية ايت اورير للقنص تنظم ملتقاها السنوي في رماية الصحون بحضور متسابقين من اقاليمنا الجنوبية .

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي15 مايو 2016
ايت اورير اقليم الحوز :جمعية ايت اورير للقنص تنظم ملتقاها السنوي في رماية الصحون بحضور متسابقين من اقاليمنا الجنوبية .

شهدت مدينة ايت اورير تنظيم فعاليات الملتقى السنوي لرماية الصحون ببنادق الصيد والذي دأبت جمعية ايت اورير للقنص على تنظيمه سنويا.
وشهدت حفل هذه السنة تنظيما محكما، كما أن السلطات البلدية بايت اورير وفرت جميع الشروط لإنجاح هذه التظاهرة الرياضية والتي تأتي تخليدا للذكرى الثالثة عشرة لميلاد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن.
وقد تبارت القناصة والرماة طيلة يومين حيث أبانوا عن مستوى كبير من المهارة في ضرب واصطياد الصحون، كما عرفت هاته التظاهرة الرياضية حضورا جماهيريا مكثفا حجوا من مختلف أرجاء المدينة ومن مراكش وقد استغلت العائلات الطبيعة الخلابة للمنطقة فقضوا نزهة تخييمية ربيعية في جو حار أضفت عليه ظلال أشجار الزيزفون مناظر رومانسية حالمة بعيدا عن ضجيج وضوضاء المدينة الحمراء الصاخبة.
وفي ختام هذه الدورة الرياضية تم توزيع الجوائز والشواهد التقديرية على المشاركين.

received_1221247317893788

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق