مقابلة نارية وحارقة في كرة القدم تجمع غدا الاحد بين وداد فاس المنتشي بالتأهل الى نهاية كأس العرش وفريق شباب بنجرير بالمركب الرياضي قلعة السراغنة وتوقعات بحضور جماهير غفير وغير مسبوق بحكم مستوى وحجم الفريقين .

ينتظر الكل غدا المباراة الحارقة في كرة القدم برسم بطولة القسم الوطني الاحترافية والتي ستجمع بين فريقين كبيرين ويشكلان اعمدة هاته البطولة ويتعلق الامر بنادي شباب بنجرير ونادي وداد فاس المنتشي بتحقيقه الوصول الى نهائي كأس العرش بعد اطاحته بنادي الرجاء البيضلوي من قسم الصفوة . ومن المنتظر ان تعرف المباراة التي ستجرى فوق ارضية المركب الرياضي بقلعة السراغنة حضورا جماهيريا غفيرا وحضورا امنيا كثيفا خوفا من اية تطورات لارياضية قد تعقب المباراة . وسيلعب نادي شباب بنجرير هاته المباراة بكامل عناصره . والتقت الجريدة بعضو نادي المكتب المسير للنادي نور الدين غفار فاكد لنا جاهزية الفريق الرحماني للعب المباراة واخبرنا باجراء شقيقه عبد الرزاق غفار رئيس النادي لعملية جراحية كللت بالنجاح . ويتمنى طاقم الجريدة الشفاء العاجل لرئيس الفريق .

2018-11-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي