تابعنا على انستغرام

يوميات مهرجان ربيع تملالت : اليوم الثاني.. تاملالت تختنق بزوار مهرجانها وصليات البارود وحمحمة الافراس والخيول ورائحة البارود تنسم أجواء عاصمة الزيتون . .

تساوت 24
2018-10-12T21:33:14+01:00
الجهوية
تساوت 2412 أكتوبر 2018
يوميات مهرجان ربيع تملالت : اليوم الثاني.. تاملالت تختنق بزوار مهرجانها وصليات البارود وحمحمة الافراس والخيول ورائحة البارود تنسم أجواء عاصمة الزيتون .  .

تواصلت لليوم الثاني على التوالي فعاليات النسخة السابعة من مهرجان ربيع تملالت واستمرت معها عروض الفروسية التقليدية حيث صليات البارود دوت مزمجرة وتردد صداها في حقول زمران وربى الجوالة وهضاب الرحامنة ومنذ ساعات الصباح الاولى.
وقد انطلقت هذا المساء فعاليات التبوريدة بلوحات فلكلورية رائعة وغاية في الجمال ادتها مجموعة الخيالة التي حضرت لتنشيط فقرات المهرجان. وتابعت جماهير غفيرة فعالية اليوم الثاني واستمرت احتفالاته حتى ساعات متأخرة من الليل،فالاجواء الهادئة والليل الحالم وسكون المكان كلها عوامل جاذبة ومساعدة في استمرار الفرجة بمهرجان تملالت .
وللاشارة فان فعاليات اليوم الثاني من المهرجان حضرها رئيس المجلس البلدي الاستاذ جمال اكنيون وباقي اعضاء المجلس البلدي والعديد من الضيوف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق