تابعنا على انستغرام

والي مراكش السيد محمد صبري يحرك اليات الاستثمار بجهة مراكش ويعيد الدفئ والاطمئنان الى المستثمرين والفاعلين الاقتصاديين .

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي16 مارس 2018
والي مراكش السيد محمد صبري يحرك اليات الاستثمار بجهة مراكش ويعيد الدفئ والاطمئنان الى المستثمرين والفاعلين الاقتصاديين .

بعد ان دأب اليأس الى نفوسهم نتيجة توقف عجلة قطار الاستثمار بمراكش والجهة هاهم المستثمرون والفاعلون الاقتصاديون بالجهة يستبشرون خيرا بقدوم الوالي السيد محمد صبري وازالته للغبار المتراكم على ملفات الاستثمار والتي اصيب اصحابها بالاعياء والاجهاد نتيجة العراقيل .
وقد باشر الوالي صبري بنفسه هذا الملف الحيوي والتقى بمكتبه مع العديد من المستثمرين والفاعلين الاقتصاديين وانصت باهتمام بالغ لهم ولقضاياهم ولمشاكلهم ووعدهم بحلها في اسرع وقت ممكن .
ومنذ قدوم السيد محمد صبري الى مراكش والمدينة تعرف حركية ونشاطا استثماريا لم تشهدهما من قبل وهو ماعبر عنه العديد من المستثمرين والفاعلين الاقتصاديين ايجابا خصوصا وان الوالي اكد لهم ان مكتبه سيظل مفتوحا في وجوههم .
وللاشارة فان والي مراكش السيد محمد صبري يعتبر خبيرا اقتصاديا تمرس في حل العديد من ازمات الاستثمار .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق