تابعنا على انستغرام

هفوات الجامعة الملكية للريكبي تستمر بسلوكات غريبة واستفزازية ضد مجموعة من الفرق الممارسة بمطالبتها لهم بتأدية مستحقات الحكام واغلاق ملعب وجدة في وجهها ومنعها من اللعب على ارضيته.

رشيد الغازي
الجهوية
رشيد الغازي29 أبريل 2019
هفوات الجامعة الملكية للريكبي  تستمر بسلوكات غريبة واستفزازية ضد مجموعة من الفرق الممارسة بمطالبتها لهم بتأدية مستحقات الحكام واغلاق ملعب وجدة في وجهها ومنعها من اللعب على ارضيته.

تستمر هفوات الجامعة الملكية المغربية للريكبي حيث أن الفرق الممارسة للريكبي السباعي التي انتقلت الى مدينة وجدة للعب مباريات هناك وضمنها نادي الوداد السرغيني .قدانتفضت  على اغلاق ملعب وجدة في وجهها وكذا مطالبتها بتأدية اتعاب الحكام وهو امر لا يمكن تقبله باية طريقة .
و احتجت هاته الفرق بتنظيم وقفة احتجاجية امام ملعب وجدة وامام بوابة منزل والي وجدة .
وتستنكر الفرق المشاركة سلوك الجامعة وتعتبره غير مقبول ولا رياضي وتطالب وزير الشباب والرياضة ورئيس اللجنة الاولمبية المغربية من اجل التدخل لوضع حد لسلوكات الجامعة الملكية المغربية للريكبي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق