تابعنا على انستغرام

نادي الوداد السرغيني للدراجات وبشراكة مع عصبة الجنوب للدراجات والجامعة الملكية المغربية لنفس اللعبة ينظم البطولة الجهوية لسباق الدراجات بمدار طرقي مفتوح على مسافة 130 كيلومتر وسيعبر العديد من مراكز الاقليم وقراه احتفالا بعيد المسيرة وانعقاد مؤتمر المناخ العالمي بمراكش.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي4 نوفمبر 2016
نادي الوداد السرغيني للدراجات وبشراكة مع عصبة  الجنوب للدراجات والجامعة الملكية المغربية لنفس اللعبة ينظم البطولة الجهوية لسباق الدراجات بمدار طرقي مفتوح على مسافة 130 كيلومتر وسيعبر العديد من مراكز الاقليم وقراه احتفالا بعيد المسيرة وانعقاد مؤتمر المناخ العالمي بمراكش.

ينظم نادي الوداد السرغيني للدراجات البطولة الجهوية الاولى للدراجات يومه الاحد انطلاقا من مدينة القلعة وعلى طول مسافة 130 كيلومتر وسيمر بتملالت وسيدي رحال والعطاوية والعودة الى القلعة.
وسيشارك في هذا السباق الجهوي العديد من الفرق والاندية .
وللاشارة فان تنظيم هذه البطولة الجهوية في سباق الدراجات تأتي تخليدا لذكرى عيد المسيرة الخضراء واحتضان بلادنا لمؤتمر المناخ العالمي كاب 22.
received_554282728100783

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق