تابعنا على انستغرام

نادي الوداد الرياضي السرغيني للريكبي يعقد جمعه العام العادي السنوي والمنخرطين يجددون الثقة في المكتب الحالي بقيادة الأستاذ يوسف الصريدي رئيسا ومدربا.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي28 سبتمبر 2015
نادي الوداد الرياضي السرغيني للريكبي يعقد جمعه العام العادي السنوي والمنخرطين يجددون الثقة في المكتب الحالي بقيادة الأستاذ يوسف الصريدي رئيسا ومدربا.
رشيد غازي

عقد بعد عصر هذا اليوم نادي الوداد الرياضي للريكبي جمعه العام العادي السنوي بقاعة الإجتماعات ببلدية القلعة. في بداية أشغال هذا الإجتماع أخذ الكلمة رئيس الفريق الأستاذ يوسف الصريدي ورحب فيها بجميع الحاضرين معتبرا عقد هذا الجمع العام للنادي بمثابة شهادة حية لإستمرار في حصد نتائجة الإيجابية ولم يفته بأن يشكر اللاعبين على تضحياتهم وتقديمهم لموسم رياضي في المستوى حصدوا خلاله العديد من الألقاب وطنيا. وبعد ذلك تمت تلاوة التقريرين الأدبي والمالي وتم فيهما التذكير بالنتائج التي حصل عليها الفريق والتي كانت دافعا قويا لجميع أبناء المدينة ومسؤوليها لمد يد المساعدة للفريق وعلى رأسهم عامل الإقليم ورئيس بلدية القلعة الأستاذ نور الدين آيت الحاج . وبعد ذلك تم تجديد الثقة في الأستاذ يوسف الصريدي رئيسا ومدربا على رأس الفريق نظرا للسمعة الطيبة التي يحظى بها وسط مكونات الفريق.
وقد وجه المكتب المسير للفريق دعوته للجمهور السرغيني بالوقوف إلى جانب الفريق ومؤازرته خلال موسمه الرياضي الحالي لأن في تشجيعه دعم للفريق كما انتقذ المجلس بعض الأصوات التي نقصت من أهمية وشأن الفريق .
image

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق