تابعنا على انستغرام

نادي الوداد الرياضي السرغيني لكرة القدم يحقق تعادلا خارج ميدانه أمام فريق نجاح سوس ومشوشون يعملون على تشتيت أركان الفريق.

رشيد الغازي
2016-01-03T10:13:08+00:00
الاقليمية
رشيد الغازي3 يناير 2016
نادي الوداد الرياضي السرغيني لكرة القدم يحقق تعادلا خارج ميدانه أمام فريق نجاح سوس ومشوشون يعملون على تشتيت أركان الفريق.
رشيد غازي

تمكن نادي الوداد السرغيني لكرة القدم من العودة بتعادل سلبي من قلب سوس أمام فريق نجاح سوس خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين بعد ظهر يومه السبت بأكادير وقد مرت المباراة في أجواء رياضية حيث أشاد الحاضرون بسلوك جماهير فريق نجاح سوس الذي ساند فريقه وعبر عن احترام لضيفه فريق نادي الوداد السرغيني. وإلى ذلك أشارت بعض أعضاء المكتب المسير لنادي الوداد أن مشوشين باتوا يضايقون لاعبي الفريق ويؤثرون على آدائهم بل قاموا بتأليبهم على اللعب الجماعي موهمين إياهم ببيعهم لفرق في الدرجة الثانية وبمبالع مالية كبيرة واعتبروا تراجع نتائج الفريق سببا مباشرا لأفعالهم الحقيرة خصوصا وأنهم استغلوا وضعية الفريق المالية المتأزمة التي يمر منها. كما تجب الإشارة إلى أن اعضاء المكتب تحدوهم رغبة كبيرة في العودة بالفريق إلى مصاب فرق القسم الثاني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق