تابعنا على انستغرام

مواعيد وانشطة عاملية هذا المساء.. عامل عمالة اقليم قلعة السراغنة يترأس مساء يومه السبت حفلا كبيرا بمقر عمالة الاقليم للانصات للخطاب الملكي السامي الذي سيلقيه جلالة الملك. محمد السادس نصره الله والدعوة عامة لجميع ساكنة الاقليم للحضور بكثافة الى قاعة الاجتماعات للاستماع الى خطاب العرش.

تساوت 24
2018-07-29T19:22:15+01:00
الاقليمية
تساوت 2429 يوليو 2018
مواعيد وانشطة عاملية هذا المساء..   عامل عمالة  اقليم قلعة السراغنة يترأس مساء يومه السبت حفلا كبيرا بمقر عمالة الاقليم للانصات للخطاب الملكي السامي الذي سيلقيه جلالة الملك. محمد السادس نصره الله والدعوة عامة لجميع ساكنة الاقليم للحضور بكثافة الى قاعة الاجتماعات للاستماع الى خطاب العرش.

سيترأس السيد محمد الشيكر. عامل اقليم قلعة السراغنة انطلاقا من الساعة الثامنة مساء من يومه السبت حفلا كبيرا ومميزا بمقر عمالة الاقليم للانصات الى خطاب العرش الذي سيلقيه جلالة الملك محمد السادس نصره الله بمناسبة الذكرى 19 لتربع جلالته على عرش اسلافه الغر الميامين.
وسيوشح عامل الاقليم العديد من الذين انعم عليهم جلالة الملك باوسمة ملكية سامية .
والدعوة موجهة لكل ساكنة المدينة والاقليم منتخبين واعيانا وجمعيات مجتمع مدني ومواطنين للحضور الى هذا الحفل للاستماع الى الخطاب الملكي السامي بمناسبة عيد العرش المجيد عيد التلاحم بين القمة والقاعدة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق