تابعنا على انستغرام

مهنيو قطاع النقل (سيارة الاجرة الصنف الاول) يطالبون بتجديد مكتب الامين امتثالا للمسطرة القانونية

تساوت 24
2014-09-04T18:40:50+01:00
الاقليمية
تساوت 244 سبتمبر 2014
مهنيو قطاع النقل (سيارة الاجرة الصنف الاول) يطالبون بتجديد مكتب الامين امتثالا للمسطرة القانونية
8768

طالب مهنيو قطاع النقل (سيارة الاجرة الصنف الاول ) بمدينة العطاوية بتجديد مكتب الامين و هم مدعمين بنوابه الثلاث , السيد مسور عبد الرحمان (النائب الاول) , السيد ايت الري زين العابدين (النائب الثاني) و السيد العماري محمد (النائب الثالث) علما ان مكتب الامين يتكون من اربعة اعضاء … الامين و ثلاثة نواب , اضافة الى عريضة موقعة من طرف 45 مهني يؤيدون مطلب النواب و يعتبر المطلب حق مشروع ينص عليه الباب الثاني في الفصل التاسع من الظهير الشريف رقم 1.82.70 المؤرخ بـ21 يونيو 1982 المتعلق باختصاصات المحتسب و امناء الحرف .

كما ان هذا المكتب و التي انتهت صلاحيته بتاريخ 18 فبراير 2013 ظل يشتغل في اطار غير قانوني كل المدة الفاصلة بين التاريخ المذكور و تاريخ يومنا هذا فيما يحملون هؤلاء المهنيين كل المسؤولية للسيد الامين اذا ما عمت فوضى في اوساط القطاع . و قد صرح السيد رئيس جمعية العهد الجديد لارباب و مستغلي و سائقي سيارات الاجرة السيد رحال الداودي انه سلم الى كتابة السيد باشا المدينة اخبارا بتجديد مكتب الامين ليكونوا هؤلاء المهنيين قد أوفو و بلغوا قمة الوفاء للمسطرة القانونية في مطلبهم و الباقي على من يهمهم الامر .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق