تابعنا على انستغرام

مهرجان ربيع تملالت .. اصرار و استمرار على درب التنمية و الارتقاء بمستوى المدينة

تساوت 24
2015-06-05T13:03:58+01:00
الاقليمية
تساوت 245 يونيو 2015
مهرجان ربيع تملالت .. اصرار و استمرار على درب التنمية و الارتقاء بمستوى المدينة
عمر نفيسي

انطلقت الدورة الرابعة لمهرجان ربيع تملالت وسط فرجة مفتوحة امام الجماهير الغفيرة من ابناء المدينة و الزوار الوافدين من هنا و هناك .

و قد راهن المهرجان على تحدي كل الصعاب من أجل الاستمرارية رغم الاكراهات ليحتل مكانة مرموقة معتمدا على أفكار و سواعد شابة تعي تمام الوعي كيف تتحمل المسؤولية و ترغب بكل جدية في تأكيد همتها .

علما أن هذا العرس الثقافي البهيج يسعى الى التعريف بالمؤهلات الثقافية التي تزخر بها المنطقة و الترويج لها كوجهة ثقافية وطنيا بحيث أن المنطقة لها عادات و تقاليد و موروث شعبي . أما و على المستوى الاقتصادي فالمنطقة تزخر بثروة نباتية تشكل هي الأخرى ارث ثقافي مهم و تتمثل في شجرة الزيتون .

كلها عوامل جعلت المجتمع المدني بمدينة تاملالت أن يساهم الى جانب المجلس البلدي و السلطات المحلية و أن ينخرط بروح تشاركية و وعي بالمسؤولية من منطلق تظافر الجهود للارتقاء بمستوى المدينة ثقافيا و اقتصاديا كما أن المهرجان استطاع أن يحدث رواجا اقتصاديا ليستجيب للحاجيات اليومية الملحة للمواطنين من الطبقات المسحوقة فطوبى للفعاليات الانتاجية و الجمعوية و السلطات المحلية بكسب رهان الدورة الرابعة لمهرجان ربيع تملالت و تعصبهم لابراز الموروث الثقافي و الفني و الاقتصادي للمنطقة و المساهمة في التعريف به و نشر الوعي بقيمتة و باهمية الحفاظ عليه .Sans titre 1

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق