تابعنا على انستغرام

مهرجان الولي الصالح سيدي رحال طقوس صوفية تستجلب الطهرانية من كل فج عميق

تساوت 24
2017-07-25T20:03:35+01:00
الاقليمية
تساوت 2425 يوليو 2017
مهرجان  الولي الصالح سيدي رحال طقوس صوفية تستجلب الطهرانية من كل فج عميق

.
علمت جريدة تساوت 24من مصادر مقربة وعليمة أن هناك من يسأل عن مجريات الإستعدادات لموسم الولي الصالح سيدي رحال ، ومتى سيتم افتتاح فعالياته وقد أصدروا التحري عليه من أقصى نقطة حسب خريطة المغرب وهم جد متحمسون للحضور لهذه الطقوس الروحانية لما فيها من الجذب والطهرانية.
وللإشارة فإن هذا الموسم الذي يجمع قبائل مجاورة اقتنعوا بالطريقة الرحالية وزعموا تخليدها لما فيها من طقوس ربانية تقرب المرء من خالقه منذ أمد بعيد ، فظل هذا الموسم يكرس هذه الثقافات الدينية وظل مجمع الطرائق إلى أن وضعت مسؤوليته في أيدي أمينة فتحملت هذا الوزر بكل جدية وتفان وإخلاص حاملين على عاتقهم هَمَّ الإستمرارية .
إنهم رجالات عاهدوا الله على أن لا تعيا كواهلهم وأن يظلوا حاملين راية هذا الولي الصالح السملالي المتصل نسبا بنبينا الكريم. وأن يرسخوا الثوابت الروحانية لهذا الموسم في أدهان الناشئة والأجيال القادمة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق