تابعنا على انستغرام

من قلب جماعة الصهريج قيادة الصهريج دائرة الصهريج لمزم اقليم قلعة السراغنة …. المعارضة تتساءل عن مصير مبلغ مالي مهم برمج لأجل تشجير المناطق الخضراء وتوجه شكايات مباشرة الى السلطات .

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 2421 يونيو 2018
من قلب جماعة الصهريج قيادة الصهريج دائرة الصهريج لمزم اقليم قلعة السراغنة …. المعارضة تتساءل عن مصير مبلغ مالي مهم برمج لأجل تشجير المناطق الخضراء  وتوجه شكايات مباشرة الى السلطات .

تساءلت المعارضة بالمجلس الجماعي لجماعة الصهريج  عن مصير مبلغ مالي كان مخصصا لغرس اشجار الزينة بمركز الجماعة .
واستغربت المعارضة تبذير مبلغ مالي يقد ب 20 الف درهم لغرس 18 شجرة وتساءلت عن ثمن الشجرة الواحدة مرورا بمجموع العمليات نقلا وغرسا وسقيا وانه لايعقل ان تلتهم 18 شجرة كل هذا المبلغ المالي الكبير وكأن الامر يتعلق بشجرة اعياد الميلاد.
وراسلت اطياف المعارضة السلطات المحلية في شخص قائد القيادة ورئيس الدائرة بالنيابة من اجل الاستفسار عن تبذير هذا المبلغ المالي وكيفية صرفه بهاته العشوائية معتبرة ان رئيس الجماعة اصبح يستفرد بكل القرارات داخل المجلس دون الاستشارة مع احد .
وللاشارة فان جماعة الصهريج تعيش هاته الايام على وقع مشكل التشجير وهو ماسيؤجج الوضع داخليا .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق