تابعنا على انستغرام

مع قهوة الصباح…. في مهب الريح او عندما يصبح المتطفلين فاعلين جمعويين…البركة طارت…

رشيد الغازي
2017-07-20T11:41:32+01:00
الاقليمية
رشيد الغازي20 يوليو 2017
مع قهوة الصباح…. في مهب الريح او عندما يصبح المتطفلين فاعلين جمعويين…البركة طارت…

ارتأينا في عمودنا هذا مع قهوة الصباح ان نسلط الضوء على بعض المتطفلين عل العمل الجمعوي بالاقليم والمدينة والذين اضحت سلوكاتهم البائدة ونواياهم الخبيثة تزكم النفوس وتلوث نسيم مدينة قلعة السراغنة العليل .
هؤلاء يدعون قيامهم باعمال جليلة لصالح فئات كادحة ومغلوبة على امرها ولاتكاد تملك قوتها وقوت عيالها والواقع يبين ان هؤلاء المتطفلين ماهم الا زمرة تريد الظهور على المشهد والتقرب من اجل قضاء اغراضها ومصلحتها الخاصة .
منهم اشباه المهندسين والذين لايعرفون اصل الكلمة واشتقاقها اللغوي فمبالك بحصولهم على درجة مهندس.
انه النصب بأم عينينه عندما يتحول مشهد العمل الجمعوي الى اداة للظهور واخذ الصور والسيلفيات والتباهي بذلك والجلوس في المطاعم الفاخرة واحتساء فناجين القهوة وانتعال احذية ملمعة ورباطات اعناق مشتراة من الخرذة وعدم تناسق الوانها مع الملابس الاخرى .
امام هذا المشهد البئيس والمشاهد الاخرى الاكثر تعاسة باقليمنا الحبيب اقول لمنتبعي عمودنا مع قهوة الصباح …طبتم وطاب صباحكم…

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق