تابعنا على انستغرام

معربدون ومنحرفون يحولون ليل زنقة الحاج اليماني بمدينة قلعة السراغنة الى جحيم لا يطاق والساكنة تناشد السلطات الامنية التدخل لوضع حد لهاته الفوضى .

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي18 أغسطس 2016
معربدون ومنحرفون يحولون ليل زنقة الحاج اليماني بمدينة قلعة السراغنة الى جحيم لا يطاق والساكنة تناشد السلطات الامنية التدخل لوضع حد لهاته الفوضى .

يحول معربدون ومنحرفون ليل زنقة الحاج اليماني او مايعرف بزنقة السينما الى ساحة للفوضى والضجيج وإحداث جميع انواع التسيب والهمجية وهو الامر الذي جعل ساكنة الحي تعيش رعبا حقيقيا رفقة اطفالهم خصوصا وان المعربدين لا يكثرتون الى الى نداءات الساكنة ولاستعطافاتها لهم بل انهم يهددون الساكنة بالانتقام الفوري ممن سولت له نفسه إخبار السلطات الامنية.
وفي اتصال لبعض ساكنة هذا الزقاق الذي يقع وسط المدينة اكدوا انهم ضاقوا ذرعا من تصرفات هؤلاء المنحرفين ومنهم من ينوي وضع منزله في المزاد العلني لبيعه والانتقال الى حي آخر أكثر امنا وأمنانا.
وللاشارة فان هجمات المعربدين وسلوكاتهم العدوانية ازددات مع حلول الصيف حيث استغل المنحرفون الفرصة لترويع الساكنة ومستغلين غياب دوريات الامن عن الحي .
وامام هذا الوضع الخطير الذي يعيشه سكان زقاق الحاج اليماني يناشد السكان رئيس المنطقة الاقليمية للامن التدخل من اجل وضع لهذا الانحراف الخطير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق