تابعنا على انستغرام

معاناة ساكنة دوار التبابعة العين بجماعة الجوالة مستمرة مع استمرار انقطاع مياه الشرب عنهم لمدة شهرين بعد اخلال الجمعية بالتزاماته مع المكتب الوطني للماء الصالح للشرب .

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي12 أبريل 2017
معاناة ساكنة دوار التبابعة العين بجماعة الجوالة مستمرة مع استمرار انقطاع مياه الشرب عنهم لمدة شهرين بعد اخلال الجمعية بالتزاماته مع المكتب الوطني للماء الصالح للشرب .

لاتزال ساكنة دوار التبابعة العين مستمرة مع استمرار انقطاع مياه الشرب عن منازلهم للشهر الثاني على التوالي دون ان تلوح في الافق اية بوادر لحل هاته المشكلة التي تسببت فيها الجمعية المشرفة على استخلاص فواتير استهلاك الماء من المواطنين وهو ماجعل ديونا كثيرة تتراكم عليها تجاه المكتب الوطني للماء الصالح للشرب الذي قطع مياه الشرب عن هذا التجمع السكاني مما جعل ساكنته تجد صعوبات جمة في الوصول الى مياه الشرب لمحاربة العطش ولريي ظمإ مواشيهم في ظل غياب الابار وعيون الماء .
وازدادت معاناتهم مع الاجواء الحارة السائدة التي ارتفعت فيها الحرارة الى معدلات قياسية.
والغريب في الامر ان اربع شاحنات صهريجية جديدة لاتزال رابضة بمرآب عمالة الاقليم دون ان تتحرك الجهات المسؤولة واعطائها الدور الاخضر لتتحرك وتروي عطش الساكنة.
فاية مقاربة تنتهج في هذا الشان خصوصا اذا علمنا ان عامل الاقليم السيد محمد صبري لايرضى وواحد من رعايا من رعايا جلالة الملك يبيت ويظل يموت عطشا فما بالكم بتجمع سكني .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق