تابعنا على انستغرام

مصحة القلعة نموذج حقيقي لمؤسسة صحية ذات ابعاد انسانية واجتماعية بموصفات عالمية وخبرة اساتذة جامعيين في جميع التخصصات واحدث التجهيزات الطبية .

رشيد الغازي
2017-04-05T20:58:31+01:00
الاقليمية
رشيد الغازي5 أبريل 2017
مصحة القلعة نموذج حقيقي لمؤسسة صحية ذات ابعاد انسانية واجتماعية بموصفات عالمية وخبرة اساتذة جامعيين في جميع التخصصات واحدث التجهيزات الطبية  .

تعتبر مصحة القلعة التي ستفتح ابوابها في القادم من الايام صرحا طبيا محليا جهويا ووطنيا تراعي المواصفات العالمية في مجال الصحة وتتوفر علي احدث التجهيزات الطبية والاستعجالية . وستضم طاقم طبيا وتمريضيا في جميع التخصصات تحت اشراف اساتذة جامعيين . والفضل يعود لمبدع فكرتها ومشيدها ابن البلد البار الطبيب الخالد السرغيني المولد والنشأة والذي يسير بخطى تابثة لاظهار هاته المصحة وبكل تواضع وتفان .
وتضم التخصصات التالية :الجراحة العامة الولادة المسالك البولية القلب والشرايين جراحة العظام .امراض السرطان والطب الشرعي .الانعاش الانف والحنجرة . ويتكون هذا الصرح الصحي من ثلاتة طوابق بالاصافة الى طابق تحت ارضي بمساحة اجمالية 6000 متر مربع . وتصل طاقته الاستعابية في المرحلة الاولى الى 90 سريرا بالاضافة الى 80 مستفيد من عملية تصفية الدم في الشهر . بالاضافة الى جناح الولادة . وقاعات للعمليات الجراحية مجهز باحدث وسائل التعقيم .
كما يتوفر على قاعات للفحوصات الطبية .وادارة وقاعات للانتظار ومسجد . وقسم خاص بالانعاش .وادارة .كما تتوفر على مصاعد كهربائية .
كما تتوفر على جهاز سكانير وجهاز الفحص بالصدى وجهاز غسل الامعاء . وصيدلية ومختبر للتحليلات الطبية .
IMG 20170405 WA0012 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة
IMG 20170405 WA0017 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق