تابعنا على انستغرام

مراكش :مسجد أمنية بمدينة تامنصورت الجديدة يمتلأ عن آخره وكذا مصلاه التي تحومه من كل جوانبه والسبب إمامه المتمكن من قراءة القرآن بالقراءات السبع.

تساوت 24
الجهوية
تساوت 246 يونيو 2017
مراكش :مسجد أمنية بمدينة تامنصورت الجديدة يمتلأ عن آخره وكذا مصلاه التي تحومه من كل جوانبه  والسبب  إمامه المتمكن من قراءة القرآن بالقراءات السبع.

بالتحبيب إلى الصلاة والى الدين كله من خلال درس شيق يكرم إمام مسجد أمنية وفادة الوافدين إليه ، هكذا استنبط موفد جريدة تساوت 24 لما حضر صلاة العشاء والتراويح بمسجد أمنية بالمدينة الجديدة تامنصورت. حيث استقبل المسجد من المصلين حد امتلائه عن آخره وكذا مصلاه التي تستوعب ظعف سعته أو أكثر وتحدث المصلين قبل بداية الدرس على أن هذا الإمام متمكن في أمور دينه ومتفقه ومقرأ مجيد لكل القراءات حيث يلقي الدرس أيام الأحد والخميس بين صلاة المغرب والعشاء ويقنع بإلمامه الموسوعي في أمر الدين. ، مما يجعل الوافدين يقدمون من كل فج عميق ويتعهد الوافد بالعودة بنظام و انتظام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق