تابعنا على انستغرام

مراكش:شركةsnlt للاشغال العمومية لصاحبها عبد الجليل الهردة تباشر عملية اعادة بناء ارضية حلبة سباق السيارات الدولية بمراكش.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي15 فبراير 2016
مراكش:شركةsnlt للاشغال العمومية لصاحبها عبد الجليل الهردة تباشر عملية اعادة بناء ارضية حلبة سباق السيارات الدولية بمراكش.

باشرت شركة snlt للأشغال العمومية عملية ضخمة من أجل إنجاز مشروع إعادة تهيئة وبناء مدار حلبة سباق السيارات بمراكش وهي العملية التي من شأنها تهيئة مدار سباق بمواصفات دولية نظرا للسمعة التي بات يكتسيها هذا السباق عالميا.
وشركة snlt للأشغال العمومية لصاحبها المقاول عبدالجليل الهردة أصبحت تحظى باهتمام واسع وثقة كبيرة داخل الأوساط الرسمية والشعبية نظرا للخبرة والتجربة التي راكمتها في إنجاز مشاريع كبرى كإنجاز الطرق والمنشآت الفنية ونظرا لتوفرها على إمكانيات لوجستيكية وأسطول من الآليات وعلى يد عامل وأطر تقنية وهندسية مشهود بكفاءتها.
إن مباشرة شركة snlt لمشروع توسعة مدار حلبة سباق السيارات الدولي بمراكش يعتبر اعترافا صريحا وضمنيا لهذه المقاولة المواطنة التي شقت لها مكانا ضمن كبريات مقاولات الأشغال العمومية ويرجع الفضل في هذا إلى المقاول ورجل الأعمال عبدالجليل الهردة .

received_1159974947354359
received_1159975000687687
received_1159974954021025

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق