تابعنا على انستغرام

مدينة قلعة السراغنة :عامل صاحب الجلالة على الاقليم السيد محمد صبري يفتتح فعاليات المعرض الجهوي للصناعة التقليدية ويولي الانشطة الابداعية والفنية عناية خاصة .

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي18 أغسطس 2017
مدينة قلعة السراغنة  :عامل صاحب الجلالة على الاقليم السيد محمد صبري يفتتح فعاليات المعرض الجهوي للصناعة التقليدية ويولي الانشطة الابداعية والفنية عناية خاصة .

قام السيد محمد صبري عامل صاحب الجلالة على إقليم قلعة السراغنة بقص شريط افتتاح فعاليات المعرض الجهوي للصناعة التقليدية الذي تحتضنه مدينة قلعة السراغنة بساحة كرو ، وذلك تخليدا لعيد العرش المجيد وثورة الملك والشعب .ولدى وصوله إلى موقع العرض وجد في استقباله رئيس الغرفة الجهوية للصناعة التقليدية والعديد من المسؤولين بمدينة القلعة ، واثر ذلك طاف السيد العامل على مختلف أروقة المعرض واستمع إلى شروحات موسعة حول المنتوجات ، وأبدى السيد العامل إعجابه بهذا المعرض .
ثم القى رئيس الغرفة الجهوية للصناعة التقليدية مراكش اسفي كلمة رحب فيها بالسيد العامل والوفد المرافق له وذكر بالدور الذي تلعبه الغرفة في تسويق المنتوجات وخلق معارض على المستوى الوطني والدولي .
وفي ختام زيارة السيد العامل إلى معرض الصناعة التقليدية غادره تحت تصفيقات الحاضرين وقد خلفت زيارته ارتياحا كبيرا وسط حرفي الإقليم. الذين اعتبروا افتتاح السيد العامل لفعاليات المعرض الجهوي للصناعة التقليدية بمثابة ثورة فنية كبيرة تحسب لهذا المسؤول الذي وصفه أحد المهنيين بأنه عبقري وفنان مبدع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق