تابعنا على انستغرام

مدينة قلعة السراغنة السلطات بحي امليل تقود حملة منظمة وهادفة لتحرير الملك العمومي من الباعة المتجولين وتباشير مشروع بناء سوق نموذجية لهم تلوح في الأفق القريب.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي12 فبراير 2016
مدينة قلعة السراغنة السلطات بحي امليل تقود حملة منظمة وهادفة لتحرير الملك العمومي من الباعة المتجولين وتباشير مشروع بناء سوق نموذجية لهم تلوح في الأفق القريب.

تقود قائدة المقاطعة الاولى و خليفتها حملة ناجحة لتحرير الملك العمومي من الباعة المتجولين بحي امليل رفقة أعوان السلطة ورجال القوات المساعدة والشرطة ويعتمد في حملته هذه على الحوار الودي والصريح مع الباعة المتجولين وإقناعهم بضرورة إخلاء الرصيف نظرا لعرقلتهم لحركة السير والجولان بشوارع وأزقة حي إمليل خصوصا وأن السكان ضاقوا ذرعا من تواجد الباعة المتجولين بجانب منازلهم وإحداثهم للضجيج والجلبة والضوضاء. وخلال قيام ممثل السلطات بالمقاطعة الاولى بعملية تحرير الملك العمومي لم تسجل أية مشاداة كلامية أو نابية نظرا لصراحة الرجل وللإحترام الذي يحظى به بكل من قائدة المقاطعة وخلفتها من طرف الجميع. وقد توصلت جريدتنا بمعلومات دقيقة أن المجلس البلدي لقلعة السراغنة على وشك الإنتهاء من استخراج مشروع بناء لجوطية وسوق للباعة المتجولين وأن الأشغال ستبدئ قريبا به وبمواصفات عالية تحفظ كرامة هاته الفئة وتسهل عملية متاجرتها بالسلع التي يقبل عليها المواطنون.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق