تابعنا على انستغرام

مدينة قلعة السراغنة : السطو على وكالة لتحويل الأموال بشارع الجيش الملكي والشرطة تفك لغز السرقة في ظرف وجير وتلقي القبض على منفذها.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي13 مارس 2015
مدينة قلعة السراغنة : السطو على وكالة لتحويل الأموال بشارع الجيش الملكي والشرطة تفك لغز السرقة في ظرف وجير وتلقي القبض على منفذها.
رشيد غازي
وكالة

تعرضت وكالة لتحويل الأموال بشارع الجيش الملكي” canal m “لعملية سطو طالت صندوق متحصلاتها المالية ليلة الأربعاء الخميس وقد استطاع الجاني التسلل في جنح الظلام إلى داخل الوكالة بعد كسر أقفالها وقد ساعده في القيام بسرقته تعطل جهاز الإنذار وكاميرا الإنذار داخل الوكالة ليصل إلى حصالة الأموال ويستولي على مبلغ ناهز 3ملايين سنتيم . وفي صباح الخميس فوجئت المستخدمة بالوكالة إلى السرقة فأخبرت الشرطة التي حلت عناصرها بعين المكان وجمعت الأدلة من بصمات ليتم التعرف على الجاني في ظرف وجيز وهو شاب في عقده الثالث عاطل عن العمل وتربصت بأماكن تواجده فحاصرته لتعثر في جيبه على مبلغ مليون سنتيم ولما استنطقته أقر بفعلته وعن سبب إختفاء باقي المبلغ أكد أنه وضعه عند جدته لتنتقل عناصر الشرطة القضائية إلى منزل جدته فتعثر على باقي المبلغ بحوزتها. ولا تعرف دواعي هذا الشاب على الإقدام على هذه السرقة. وللإشارة فإن صاحبة هذه الوكالة قد استحدثتها في إطار التشغيل الذاتي لأنها حاصلة على شهادة جامعية ,وقد أكدت مصادر امنية أن الوكالة لم تكن مؤمنة نظرا لأن أجهزة الإنذار وكاميرا الرصد داخلها كانت غير مشغلة وهذا مشكل لم تفطن له صاحبتها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق