تابعنا على انستغرام

مدينة سيدي رحال تحتضن فعاليات الملتقى الدولي الثاني للفن التشكيلي سيدي رحال

تساوت 24
ابداعالاقليمية
تساوت 2421 يوليو 2016
مدينة سيدي رحال تحتضن فعاليات الملتقى الدولي الثاني للفن التشكيلي سيدي رحال

افتتحت فعاليات الملتقى الدولي الثاني للفن التشكيلي سيدي رحال أيامها يوم الخميس 20/07/2016 برواق البلدية , حيث تم تقديم الفعاليات المشاركة الى السيد رئيس بلدية سيدي رحال الذي خصهم باستقبال يليق بهم مرحبا بابتسامته المألوفة العريضة .

SAM_1104

و بعدها التحقت الفعاليات بقاعة الاجتماعات حيث ألقى المسؤول الاعلامي بالملتقى و ذكر أهمية الملتقيات و المواسم و المهرجانات لمكون ثقافي و أهمية سفارتها في تبادل و تجانس الثقافات و الاحتكاك ببعضها البعض , و هكذا عادت الكلمة الى السيد رئيس البلدية صلاح الدين واعمرو الذي لم يبخل بالترحيب مرة أخرى , حيث عرف بالجماعة و بانجازاتها الكبرى في مجال الثقافة عندما مر و هو يتحدث على المهرجان الذي تنظمه جمعية حفدة سيدي رحال بشراكة مع البلدية و الذي تجاوزت أصداءه حدود ارض الوطن كما تتوخى اهداف الملتقى الدولي للفن التشكيلي و كما نتوخى من سفارته .

هكذا تلتها كلمة السيد مدير الملتقى رشيد المرتقي الذي رحب بدوره بالفعاليات المشاركة واحد تلو الاخر و قدمهم للجمهور الحاضر كما ذكر أسماء اخرون لازالو يتكبدون عناء السفر في طريقهم الى بلدة الثقافات المزركشة المحروسة مدينة سيدي رحال و بعد ذلك اجتمع الجمع في حفل شاي اقامه الرئيس على شرف الفعاليات يتبادل فيه الحاضرون حديثهم و التقطوا صور تذكارية قبل ان يتوجهوا الى اقسام ورشات الصباغنة و الخط العربي بدار الطالبة , و من ثم الى الزاوية لتنتهي الجولة الى مأدبة غذاء .

SAM_1120
SAM_1117

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق