تابعنا على انستغرام

مدينة العطاوية: دجاج الخميس يوثق ليلة الأربعاء ودورة الخميس تقاضوا وقضوا في أمرها ليلة الأربعاء . وبقيت المواقف موقوفة التنفيذ .

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 2413 أكتوبر 2017
مدينة العطاوية: دجاج الخميس يوثق ليلة الأربعاء ودورة الخميس تقاضوا وقضوا في أمرها ليلة الأربعاء . وبقيت المواقف موقوفة التنفيذ .

ظل بعض أعضاء المجلس البلدي الذين يتشبتون بمواقفهم كمن يشدون البقرة من قرونها من أجل حلبها ، وظل الحلب والذر مستمرا رغم التهابات ضرع بلدية العطاوية من كثرة الإمتصاص.
نعم ومن قرابة أسبوع رفض المصاصون أن يحضروا الدورة وتركوا الرئيس وحده يخطب على الكراسي الفارغة فتأجلت الدورة وراجت أقاويل على أن الرئيس لم يفي بما حملوه عليه المصاصون وأكدت الأقاويل أنهم ينوون الإنقلاب عليه مرة أخرى ليرضخ لضغوطاتهم حيث بلغوا المرام عندما اجتمعوا على مأدبة غداء عند من سقط بغير مظلة وسط حقل النضال الموسوم بالمعقول .أي معقول هذا أيها المماطل عفوا المنا…ضل ..؟
نعم وعلى سياق المثل القائل :دجاج الخميس يُكَتَّف ليلة الأربعاء كذلك فعلوا المصاصون بدورة أكتوبر فتقاضوْا وقضوا في أمرها ليلة الأربعاء حيث حسم أمر النقط على مائدة غداء بمنزل المماطل عفوا المناضل ووزعت الأدوار والحوارات وتم التدريب على آدائها إلا أنها كانت رديئة الإخراج .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق