تابعنا على انستغرام

مدينة العطاوية : بعد الحزم الذي أبانت عليه السلطة المحلية في تحرير الملك العمومي وتشطيب معالم الباعة المتجولين ، فإن الشارع العطاوي يتهم أصحاب المحلات التجارية والمقاهي أنهم الأكثر احتلالا للملك العمومي .

عمر نفيسي
الاقليمية
عمر نفيسي2 أكتوبر 2018
مدينة العطاوية : بعد الحزم الذي أبانت عليه السلطة المحلية في تحرير الملك العمومي وتشطيب معالم الباعة المتجولين ، فإن  الشارع العطاوي يتهم أصحاب المحلات التجارية والمقاهي  أنهم الأكثر احتلالا للملك العمومي .

لا يختلف متحدثان على أن المجهودات التي تبذلها السلطة المحلية ببلدية العطاوية بخصوص تحرير الملك العمومي أثناء بداية العهد الجديد للباشوية إلا أن الشارع العطاوي لا زال يرى أن هناك تقصير في التعامل الصارم مع أصحاب المقاهي والمحلات التجارية والذين يستغلون الملك العمومي بشكل فظيع حيث أن هناك من يستغل ما يفوق مساحة محله ويقطع الطريق على الراجلين ومنهم من بنى الجدران حتى بات ينظر للباعة المتجولين كأكباش فداء كلما تحركت مسطرة تحرير الملك العمومي تنادي المقصلة على رقاب أرزاق الباعة المتجولين .
هذا وإن حقوقيون كذلك ساندوا الشارع العطاوي في قراءته وأكدوا نداءهم للسلطة أن تدقق في التحقيق في أمر استغلال الملك العمومي من طرف أصحاب المقاهي والمحلات التجارية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق