تابعنا على انستغرام

مدينة العطاوية : انقطاع التيار الكهربائي بدون إخبار مسبق تنجم عنه معاناة الساكنة

عمر نفيسي
2019-07-25T10:10:57+01:00
الجهوية
عمر نفيسي25 يوليو 2019
مدينة العطاوية : انقطاع التيار الكهربائي بدون إخبار مسبق تنجم عنه معاناة الساكنة

أستيقظت ساكنة مدينة العطاوية يومه الخميس الجاري على مفاجأة انقطاع التيار الكهربائي الذي تسبب في عدة معاناة أولها حرمان بعض الساكنة من الماء الشروب تلك التي تعتمد على مياه الآبار التي تدبرها الجمعيات من خلال جلب الماء بواسطة محركات كهربائية .
هذا ولا يخفى على أحد أن هذه المادة الحيوية الأساسية لا يمكن الإستغناء عنها فهي مصدر الحياة والحياة حق الخليقة .
كما وأن بسبب هذا الإنقطاع قد تكبدت الساكنة خسائر كبيرة تمثلت في إفساد المقتنيات التي تحتاج إلى التبريد ناهيك عن احتياجات الأطفال والشيوخ والعجائز لمادة الماء الحيوية.
هكذا وجب على من يتحكم في زر الإنقطاع أن يراعي الأوقات التي تحتاج الساكنة فيها إلى الكهرباء . كما وجب عليه أن يتقدم بإخبار مسبق لتتخد الساكنة حذرها وتخزن ما يكفيها من مادة الماء الحيوية .لأن الماء والكهرباء مرتبط ببعضه البعض لدى الساكنة التي تحتاج للكهرباء عند استخراج الماء من الآبار .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق