تابعنا على انستغرام

مدينة العطاوية:مدينة العطاوية:رسومات للشباب على حيطان المنازل تزين بعض أحياء المدينة.

تساوت 24
2016-03-11T20:45:51+00:00
ثقافة و فن
تساوت 2411 مارس 2016
مدينة العطاوية:مدينة العطاوية:رسومات للشباب على حيطان المنازل تزين بعض أحياء المدينة.

ظهرت مؤخرا ببعض الأحياء الشعبية لمدينة العطاوية رسومات عملاقة بالصباغة على جدران بعض المنازل تعبر عن قدرات فنية عالية لبعض شباب المدينة في الرسم الجداري. هذه الرسوم التي تبدو غريبة و غير مفهومة لبعض الناس هي في الحقيقة تحمل رسائل فكرية و هموم اجتماعية تعبر عن هموم و فلسفة و وجهات نظر أصحابها الشباب . هذه الرسوم المتميزة تحضى بإعجاب المارة الذين يلتقطون صورا لها بهواتفهم المحمولة بل منهم من يشجع مبدعيها و يروج لها خاصة أنها تساهم في جمالية الأحياء الشعبية و تعطي انطباعا جيدا عن شبابها. شباب مدينة العطاوية يتوفرون على طاقات و مؤهلات فنية كبيرة في مختلف المجالات تنتظر فقط الإهتمام بها و صقلها و توفير الفضاءات المناسبة لها .فهل سيهتم المجلس البلدي مستقبلا بدعم مثل هؤلاء الشباب و تنظيم تظاهرات و مسابقات فنية لإبراز مواهبهم و تشجيعهم على الإنتقال من الهواية الى الإحتراف.

مراسلة العطاوية:بواسطة ياسر بنجيلالي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق