تابعنا على انستغرام

مدينة العطاوية:رئيس لجنة المالية يعيش خارج الوطن ونائبه يحتج على عشوائية التدبير وصفقات المشاريع التنموية معطلة والسلطات تتفرج …فمن المسؤول على هذه اللخبطة ..؟

تساوت 24
2017-09-14T22:48:34+01:00
الاقليمية
تساوت 2413 سبتمبر 2017
مدينة العطاوية:رئيس لجنة المالية يعيش خارج الوطن ونائبه يحتج على عشوائية التدبير وصفقات المشاريع التنموية معطلة والسلطات تتفرج …فمن المسؤول على هذه اللخبطة ..؟

ظل رئيس لجنة المالية بالمجلس البلدي خارج أرض الوطن متنقلا بين إيطاليا حيث يوجد مقر شركته التي تعنى بالأسفار والديار السعودية كمرافق لزبناءه الحجاج الميامين الذين يمارسون شعائر مناسك الحج والعمرة ، حيث ظل نائبه يحتج إلى جانب الأغلبية المعارضة ضد الرئيس وعشوائية التسيير التي أصبحت حدث الساعة يلوكه العادي والبادي في الشارع العطاوي .
كل هذا وصفقات مشاريع التنمية تأجل وتظل ملفاتها حبيسة الرفوف والعطاوية تفنى وسط شطحات الرئيس المضطربة وتعنته الذي يأكد جليا أن تدبير الشأن المحلي يعاني لخبطة وفوضى عارمة أساسها التعنت ورفع الهامات على الخواء لدرجة أن الملاحِظ والمهتم بالشأن المحلي كلما تذكر هذا السلوك الأخير يستحضر البيت الشعري القائل :
ملئى السنابل تنحني بتواضع
والخاويات رؤوسهن شوامخ

هذا ويدعوا المهتم بالشأن المحلي كافة المسؤولين الغيورين على كل شبر في إقليم قلعة السراغنة أن يتفقدوا ضرر العطاوية ويفكون وثاقها الظالم حتى لا يسجل التاريخ أنها مؤامرة ضد الإنسانية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق