تابعنا على انستغرام

مدينة الشماعية: جمعية النور بالشماعية تحيي ذكرى ولي العهد مولاي الحسن في مهرجانها التربوي الأول لكرة القدم فئة الصغار.

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2416 مايو 2017
مدينة الشماعية: جمعية النور بالشماعية تحيي ذكرى ولي العهد مولاي الحسن في مهرجانها التربوي الأول لكرة القدم فئة الصغار.

بمناسبة احتفالات الشعب المغربي بالذكرى الرابعة عشر لميلاد الأمير مولاي الحسن وتحت فعاليات المهرجان الرياضي والتربوي الأول 19-20-21ماي 2017تنظم كل من جمعية النور للرياضة والتنمية الاجتماعية ومدرسة النور لكرة القدم بالشماعية دوريا وطنيا يوم الأحد 21ماي 2017 بمشاركة 20 هيئة رياضية من أندية وأكاديميات ومدارس كروية..من مختلف ربوع المملكة وقد اختير له كشعار ” الرياضة مواطنة وتربية”..ومن بين الفرق المشاركة هناك:
– مدرسة النور لكرة القدم التابعة لجمعية النور للرياضة والتنمية الاجتماعية و هي الإطار المنظم
– أولمبيك اسفي أولمبيك اليوسفية
– الطارق الرباطي
– أمل سيدي بنور
– نهضة شيشاوة
-إشراق اليوسفية
– أكاديمية كرة الشارع بمراكش
-مواهب مراكش
-إتحاد المنارة
– الأمناء المراكشي
-مدرسة التفاؤل اكادير
-المجد من ايت ملول
-نادي تاموزيكا الصويري
-فتح وجدة
– مدرسة النجم البيضاوي
– الجمعية المحمدية للرياضة من الدارالبيضاء
-جمعية رجاء زيمة
– جمعية فنون بلادي من الشماعية..
وسينطلق الدوري في الساعة التاسعة صباحا بإجراء التصفيات على أن تخصص الفترة المسائية.. لمباريات الثمن والنصف ثم النهائي،وبعده سيتم توزيع الجوائز والكؤوس والميداليات والشواهد على الفائزين كما سيتم تكريم وجوه رياضية محلية ووطنية ستحضر الدوري على غرار اللاعبين الدوليين السابقين مبارك بيهي وعبدالمجيد المريس وكذلك لاعبي الجيل الذهبي لفتح الشماعية.
وسيعرف برنامج المهرجان الرياضي والتربوي الأول لجمعية النور للرياضة والتنمية الاجتماعية ومدرسة النور لكرة القدم بالشماعية ندوات حول سبل مكافحة ظاهرة الشغب بالملاعب الوطنية وعروض فنية وتشكيلية و أمسيات موسيقية وشعرية ولوحات فولكلورية من التراث المحلي ومقابلة ودية بين قدماء فتح الشماعية وأولمبيك اليوسفية..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق