تابعنا على انستغرام

مدينة الشماعية: جمعية الصم و البكم بخي الخير.، خميس زيما تفتتح أعمالها بمشروع إشعاعي تحت شعار ( التعليم أساس النمو)

عمر نفيسي
2018-02-25T15:35:15+00:00
الجهوية
عمر نفيسي16 أكتوبر 2017
مدينة الشماعية: جمعية الصم و البكم بخي الخير.، خميس زيما تفتتح أعمالها بمشروع إشعاعي  تحت شعار ( التعليم أساس النمو)

نظمت جمعية الصم و البكم و ذوي الاحتياحات الخاصة، حفلا بمناسبة افتتاح السنة الدراسية (2017 / 2018 ) يوم الأحد 15 أكتوبر 2017 ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال،بمقرها الكائن بحي الخير خميس زيما بالشماعية و قد افتتح الحفل بتلاوة من الذكر الحكيم ثم رفع العلم الوطني و تحيته،فكلمات للحضور استهلها رئيس الجمعية السيد حميد الغزلاوي فتلته مندوبة التعاون الوطني لإقليم و اليوسفية السيدة سعيدة زين الصباح وبعدها مديرته السيدة نجوى موهمال ثم أخيرا كلمة السيدة فاطمة الزهراء مسافيع و قد حضر اللقاء أيضا كل من عائشة المهندز مديرة التعاون الوطني بالشماعية و السيدان عبد اللطيف أرفال و أحمد اجلايدي عن المجلس البلدي و عدد من الفاعلين و الفاعلات من المجتمع المدني و الجمعوي من اليوسفية و الشماعية،و كذا عدد من ذوي و ذوات الاحتياجات الخاصة من أطفال و نساء و شيوخ ..و قد تخللت فقرات البرنامج وصلات موسيقي و غنائية لفرقة نغم للطرب الأصيل بمشاركة محمد البيض و فؤاد غفران و صلاح الدين التابعي و كان الحفل من تسيير السيد محمد الحبيب العسالي و الكاتب العام للجمعية السيدة زهرة التيال و التي شارك تلميذات و تلاميذ بمسرحية حول الشخص ذا الأحتياجات الخاصة من تأليفها و تاطيرها كذلك..
وقد اختتم اللقاء بحفل شاي تم بالموازات معه توزيع آلات السمع على ثلاثة مستفيدين يعانون من ضعف على مستوى حاسة السمع ،و الشواهد التقديرية على الحضور ..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق