تابعنا على انستغرام

مدير مجموعة مدارس الجوالة والاطقم التربوية بمختلف فروعها يشيدون بالطاقم الطبي بمستشفى السلامة الذي نجح في انقاذ روح زميلهم ضحية تسمم الفحم.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي25 يناير 2017
مدير مجموعة مدارس الجوالة والاطقم التربوية بمختلف فروعها يشيدون بالطاقم الطبي بمستشفى السلامة الذي نجح في انقاذ روح زميلهم ضحية تسمم الفحم.

عبر مدير مجموعة مدارس الجوالة الابتدائية باقليم قلعة وكذا اطرها التربوية العاملة بمختلف فروعها عن اشادتهم بالمجهودات والتضحيات التي قام الطاقم الطبي بمستشفى السلامة وعلى راسهم الدكتور يونس الشفري في انقاذ روح زميلهم في العمل الذي تعرض لتسمم بالفحم منبعث من موقد للفحم الخشبي بمدرسة ابتدائية بسبت الجوالة بعد ان نقل في حالة حرجة الى المستشفى حيث اشرف طاقم طبي على معالجته من تسممه ليستعيد عافيته .
وجدد المدير والاطر التربوية التنويه بالاطقم الطبية والادارية العاملة بمستشفى السلامة.
وللاشارة فان حادثا غريبا شهدته امس احدى فرعيات التعليم الابتدائي بالجوالة بعد ان تسبب موقد نار في تسميم معلم وادخاله الى قسم العناية المركزة حيث نقل هناك في حالة حرجة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق